القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير اوي الجزء 6



مسلسل الكبير أوي من أفضل المسلسلات الكوميدية التي حققت مشاهدات عديدة وهو من أكثر المسلسلات التي حققت انتشاراً كبيراً من خلال الأجزاء السابقة، وقد تم تغيير البطلة دنيا سمير غانم، بالفنانة الشابة رحمة أحمد، وقد تم عرض حلقتين من المسلسل، والحلقة الثالثة هي المنتظرة في المسلسل والتي تذاع غداً الإثنين، يذاع المسلسل من خلال قنوات ON E ، بشكل حصري.

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير اوي الجزء 6


يبحث العديد من المشاهدين من محبي مسلسل الكبير اوي عن موعد الحلقة الحصري على قناة أون إي ويتم إذاعة الحلقة في تمام الساعة ال 6:20 وهو وقت الإفطار، ويتم إعادة الحلقة في الساعة الواحدة والنصف، على قناة أون دراما من أجل متابعي ومحبي البرنامج بعد منتصف الليل، وهو مسلسل درامي كوميدي يعشقه جمهور كبير وينتظر كافة حلقاته من أجل المتابعة الحصرية.

ابطال مسلسل الكبير اوي


يشارك العديد من الفنانين في دراما مسلسل الكبير اوي الجزء السادس وقد تم تغيير بعض الفنانين في المسلسل ومن أهمهم بطلة المسلسل دنيا سمير غانم والتي تؤدي دور زوجة الكبير وتم استبدالها بالفنانة رحمه أحمد، والتي تزوجها الكبير في المسلسل من أجل رعاية أولاده العترة وجوني بعد فقده لزوجته خلال إطار المسلسل، ويشارك البطل احمد مكي ونرمين الفقى وعدد كبير من الفنانين في هذا العمل الدرامي.
author-img
مدونة تقني نقوم بتغطيه العديد من الاخبار المنوعه مثل أخبار الهواتف الذكية , واخبار الشركات , ومحركات البحث , ومراجعات الهواتف الذكية.

تعليقات

هذا المقال يحتوي على