القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل بابلو

يقدم الفنان حسن الرداد من خلال مسلسل بابلو الأكشن والمتميز دور سيد بابلو وهو أحد الشخصيات الشعبية وقد قام بتغيير الاستايل الكوميدي الذي طالما ظهر به الفنان حسن الرداد، حيث يقدم هذا المسلسل العديد من الأحداث الدرامية التي تناقش عدة قضايا اجتماعية من قضايا الرأي العام، وتشارك الفنانة أروى جودة دور البطولة مع حسن الرداد، وقد تم عرض حلقتين من المسلسل ونحن في انتظار عرض الحلقة الثالثة.


موعد الحلقة الثالثة من مسلسل بابلو


ينتظر جمهور كبير من محبي الدراما الرمضانية لهذا العام عرض الحلقة الثالثة من مسلسل بابلو، والذي من المفترض عرضها غداً الإثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، على شاشة قناة المحور، ويعاد في الساعة الحادية عشر على نفس القناة.

كما يتم عرض المسلسل الساعة التاسعة على شاشة قناة أبو ظبي ويعاد فى العاشرة مساءاً.

قصة مسلسل بابلو


تدور أحداث هذا المسلسل حول شاب يعيش في أحد المناطق الشعبية ويقوم المسلسل لإلقاء الضوء على أهم القضايا الإجتماعية الشائكة والتي تمس الرأي العام، ولذا فقد يعد من أشهر المسلسلات الدرامية لهذا العام .

كما شارك العديد من أبطال الفن في أحداث هذا المسلسل مع البطل حسن الرداد ومن أهم المشاركين الفنانة أروى جودة، والفنانة سوسن بدر، والفنان مصطفي فهمي ومجموعة من الفنانين المتميزين.
أنت الان في اول موضوع
author-img
مدونة تقني نقوم بتغطيه العديد من الاخبار المنوعه مثل أخبار الهواتف الذكية , واخبار الشركات , ومحركات البحث , ومراجعات الهواتف الذكية.

تعليقات

هذا المقال يحتوي على