القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض الحلقة الثالثة من برنامج رامز موفي ستار

هناك العديد من المسلسلات الرمضانية التي تنافس بعضها، ومن أشهر البرامج التلفزيونية لهذا العام هو البرنامج المميز لرامز جلال والذي قد تابعنا منه حلقتين الأولي مع الفنانة صابرين والثانية مع الفنانة ياسمين صبري، وينتظر الجميع الحلقة الثالثة والتي سوف تذاع غداً الاثنين، والعديد من المتابعين ينتظر عرضها للاستمتاع بمقلب، رامز مع ضيفه الجديد الذي لم يعلن عنه حتى الآن.

موعد الحلقة الثالثة من برنامج رامز موفي ستار


من خلال شاشة قناة Mbc مصر سوف تستطيع مشاهدة الحلقة الثالثة من برنامج رامز موفي ستار والتي من المنتظر عرضها في تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية في انتظار الضيف الجديد الذي يأتي في حلقة الغد وهي الحلقة الثالثة من رامز موفي ستار.
موعد الحلقة الثالثة هو الإثنين الموافق 4 أبريل، في تمام الساعة 6:20.
ويتم إذاعة الإعادة في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وهذا بشكل يومي.

أبرز التفاصيل عن برنامج رامز موفي ستار


يصطحب الفنان رامز جلال مقدم البرنامج، النجم العالمي فندام معه في البرنامج لهذا العام وهي من أفضل مميزات برنامج رامز ويبدأ البرنامج بالترحيب بالضيف من قبل فريق البرنامج، ومن ثم تبدأ المغامرة ويتم مشاهدة الإثارة والمتعة من خلال الحلقة، وهو من أفضل البرامج الكوميدية والاكشن التي يحبها العديد من المشاهدين.
author-img
مدونة تقني نقوم بتغطيه العديد من الاخبار المنوعه مثل أخبار الهواتف الذكية , واخبار الشركات , ومحركات البحث , ومراجعات الهواتف الذكية.

تعليقات

هذا المقال يحتوي على